Skip navigation links
معلومات عن المركز
أقسام المركـز
برامــج الدعــم
تحفيز ريادة الأعمال
المركــز الإعلامــى
الإصدارات
نبذة عن البرنامج
العملية
المشروعات التي تخرجت
الموارد


هل تعتقد أن لديك مقومات ريادة الأعمال?إبدء الأن!


Program Partners



نبذة

أحد نطاقات الاستراتيجيات الأساسية بمركز الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال هو تسريع ريادة الأعمال الذي يدعم المشروعات المُبدعة في مناقشة التحديات الخطيرة المرتبطة بتحديد فرص العمل واقتناصها.

طور مركز الإبداع وريادة الأعمال تسريع الأعمال الذي يعد نظاماً للأحداث صُمِمَ لتعزيز الريادة بين مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإدارة. فقد تم تطوير التسريع لأولئك الذين يريدون الكثير من الخبرة المالية الكاملة.

فأنت كرجل أعمال من الطراز الأول، ستواجه تحديات جديدة كل يوم. وإذا ما تم تحديد كيفية التنفيذ السريع للأوامر الجديدة أو تُقرر كيفية دخولك الأسواق الجديدة أو اكتشاف كيفية قيامك بعمل كشف الرواتب، هناك أوقات تجد نفسك تتمنى أن يكون لديك دليلاً لتعليمات عملك.

حسناَ. فنحن نتفهم. ونحن هنا لتقديم المساعدة.

التسريع هو الباعث الذي يسمح لرجال الأعمال من الطراز الأول ببدء أعمالهم في المستوي التالي. لهذا مهمتنا هي تمكينك من الأدوات التي تحتاجها لتحسين عملك وإمدادك بالمهارات لتجعل نفسك أفضل رجل أعمال ورئيس لمؤسستك.

هناك أيضاً معلومات تثقيفية متكاملة تركز على محور مجالات الأعمال من الطراز الأول، يقدم لك برنامج تسريع ريادة الأعمال تجربة فريدة من أشكال التعليم والاتصال بأكثر رجال الأعمال نفوذاً في العالم.

يتم تشغيل برنامج تسريع الأعمال في القرية الذكية، بالقاهرة مع خطط للتوسع في مدن عديدة في مصر، الآن. وبحد أقصي 30 مشتركا سيسمح لهم بالاشتراك كل دورة. فسيكون هناك 3-12 أسبوعا للدورات كل سنة؛ الخريف (يبدأ من شهر سبتمبر) والشتاء (يبدأ من شهر فبراير) والصيف (يبدأ من شهر يونيه).

تسريع ريادة الأعمال سيكون المدخل إلى:

  • الخدمات القانونية
  • الخدمات المالية
  • التوجيه / التدريب
  • التدريب على ريادة الأعمال
  • علاقة التبادل بين الأعمال التجارية

يعمل المشتركون في مكاتب ريادة الأعمال ويشتركون أيضا في ورش العمل التي تتعلق بصغار رجال الأعمال مع علاقات العمل الرئيسية وتنمية مهاراتهم وزيادة خبراتهم وتعلمهم.

icon معلومة الأسبوع
لن يتأتى الإبداع فقط بالتمني
لقد بات الإبداع عامل أساسي لمواكبة التنافس في السوق العالمية و محرك هام للنمو الاقتصادي
البعض يرى أن المجهود الذي يبذله غير كافي للوصول إلى الإبداع، لماذا؟

المصدر :http://www.entrepreneur.com/article/228516

نسخة © 2014 TIEC . جميع الحقوق محفوظه